افتتاح معرض للكتاب في الجولان - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

افتتاح معرض للكتاب في الجولان
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 16\09\2011
افتتح في مجدل شمس اليوم معرض الكتاب الذي ينظمه ربيع موفق خوري وإخوانه للسنة الخامسة على التوالي، والذي أصبح تقليداً سنوياً يجتذب القراء ومحبي الكتاب في الجولان. المعرض سيستمر حتى مساء السبت - 24\09\2011، ويفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، في محلات السيد عفيف أيوب سابقاً (مبنى السيد نزيه أبو جبل) في مدخل البلدة الجنوبي – من ناحية مسعدة.

وعن العرض يقول السيد لبيب خوري، وهو أحد الإخوة المنظمين للمعرض:
"أصبح معرض الكتاب الذي ننظمه في الجولان تقليداً سنوياً، ومن عام لآخر يجتذب المزيد من الرواد، الذين أصبح الكثيرين منهم ينتظرونه من عام لعام، حيث نقدم لهم آخر المطبوعات التي تلبي طلب شريحة واسعة من المجتمع، من الأطفال وحتى الكبار.

المعرض يشمل قسما غنياً لكتب الأطفال التي تعتبر من أهم الطرق التي تنمي الوعي الذهني للطفل، وتوجه سلوكه العملي، وبها تتحقق الأهداف التربوية، وتبني شخصيته وتشبع حاجاته إلى المتعة ورغبته في الاكتشاف. هكذا نبني جيلاً ناجحاً مثقفاً، شباب الغد ورجال المستقبل، وهكذا نحقق هدفنا الذي نصبو إليه من مستقبل زاهر للجيل الجديد، شخصيات قوية وواثقين من أنفسهم.

هذا العام نقيم المعرض بحملة 3+1، أي عندما يشتري الزائر ثلاثة كتب يحصل على الكتاب الرابع مجاناً، ونأمل أن يتمكن الأهالي من خلالها من إغناء مكتبتهم البيتية والمهنية.